صحافة و علاقات و أولي المباريات

أنطلق اليوم صباح الأحد أولي مباريات الموسم الجديد بين قطبي الكرة بجامعة حلوان المحروسة... فريق صحافة الشهير بنجوم السامبا و فريق علاقات الشهير بنجوم صفت اللبن , و أفسدت المباراة قبل دقائقها العشر الاخيرة و ذلك بمؤامرة كبري نفذها العلاقيون بشكل ينافي للأخلاق و الروح الرياضية , و سنوضح هذه المؤامرة تفصيلياً و بالصور.

الشوط الأول : سيادة لصحافة و دفاع من علاقات
أنطلقت المباراة في التاسعة و النصف حسب توقيت حلوان الرياضي , و خلال الربع ساعة الأولي أفزع فريق علاقات بالضغط الرهيب من قبل صحافة , حيث توالت الهجمات و التسديدات علي مرمي علاقات حتي أتي الهدف الأول في الدقيقة العاشرة من المباراة من خلال تسديدة ولا أروع من أشرف بيومي يقف الحارس إسلام طه أمامها مكبل اليدين , و أستمر فريق صحافه في ضغطه حتي أحرز الهدف الثاني من خلال تسديدة أخري ولا أجمل من نجم خط الوسط محمد عبد الوهاب الشهير ب"مودي" , أستمر فريق صحافه طوال الشوط الأول في هجومه الكاسح أمام عشوئية من فريق علاقات الذي أستطاع أن يحرز هدفين من خلال هجمتين مرتدتين أحرزهما نجم هجوم علاقات صلاح شعبان .

الشوط الثاني : إستكمال سيناريو اللعب من طرف واحد
أنطلق الشوط الثاني بصفارة من الحكم الدولي عمرو اللول , و أستمر اللعب من طرف واحد و لم يتغير السيناريو عن الشوط الأول॥ هجوم من صحافة و دافع من علاقات , و لاحظ الجميع حدوث تغيير تكتيكي عند نجوم السامبا حيث ترك النجم ميمو فيلسوف الكرة المصرية مكانه في الدفاع منطلقا إلي الهجوم أخذ مكانه في الدفاع نجم المباراة مودي , و أستطاع ميمو في إختراق من الجهة اليمنة أن يحول كرة سحرية لزميله علاء التتش الذي وجد نفسه أمام المرمي محرزاً الهدف الثالث , و لكن في كرة عشوائية أخري أستطاعت علاقات أن تحقق التعادل.

و لم يهدؤا نجوم السامبا إلا و أن أحرزوا هدفهم الرابع من خلال ضربة رأس صاروخية من نجم الهجوم إمام ميمو , و لكن بعد الهدف مباشرة أرتكب محمود الباز حارس مرمي علاقات خطأ ولا أفظع حيث مرت كرة ضعيفة جدا من فوق يده بشكل غريب ليعود التعادل مرة أخري أربعة أهداف في مقابل أربعة أهداف .... و هنا في هذه الدقائق القادمة نصل إلي المؤامرة الكبري .

مسلسل المؤامرة الكبري بطولة شباب علاقات.
قبل إنتهاء المباراة بربع ساعة أستطاع فريق علاقات من خلال أخطاء ساذجة لحارس مرمي صحافة أحراز الهدف الخامس و السادس بهجمات عشوائية غير منتظمة معتمدين علي تمريرات قائدهم حامد الجامد و سرعة مهاجمهم صلاح الحافي , ثم نفذوا سريعا خططهم القئر... أشار إسلام طه حارس مرمي علاقات علي حامد الجامد أن يمثل أنه يشعر بدوخة تاركاً الملعب ثم يسقط علي الأرض بالقرب من الملعب ليأتي مصطفي بياضة أحد لاعبي علاقات يصرخ قائلا " ألحقوا حامد " , فيترك فريق علاقات الملعب مسرعاً و هكذا تنتهي المباراة , و بالفل عزيزي القارئ هذا السيناريو قد نفذ و بكل إحكام و معنا بعض من الصور أثناء إتفاقهم القذر هذا .
............................
إسلام يوضح السيناريو لحامد الجامد

و يرفع أصبعيه أي بعد إحرازنا لهدفين


......

كرم أحد لاعبي علاقات أخذ
يخبر باقي فريقه بمسلسهم القذر

.....

فرحة عارمة لفريق علاقات
لتنفيذهم لهذا المسلسل الكوميدي
وهذا هو حامد الذي سقط مغشيا عليه
يغني و يرقص و معه فريقه .

..............
نصيحة ....
ليست هذه هي الرياضة يا شباب علاقات , فالرياضة تهذيب للنفس و تنمية للأخلاق , و ليس طريق إلي السسناريوها القذرة و المخططات البذيئة... نحن نجوم السامبا نستطيع أن نرسل هذا المقال مرفقا بالصور للإتحاد الدولي لكرة القدم-الفيفا- و علي ثقة أنهم سيحولون النتيجة لصالحنا بهدفين مقابل هدف كما تنص اللوائح كما سيفرضون عليكم غرامة مالية كبيرة ذلك مع الإيقاف لفترة لن تقل عن عامين ,,, ولكننا بكل روح رياضية نقول لكم هنيئاً لكم بفوزكم الباطل و هنيئاً لنا بالأخلاق و المثل الرياضية العليا .

( إمام أحمد )

ليست هناك تعليقات: